الثلاثاء، 23 يوليو 2013

رسالة د. راغب السرجاني إلى حزب النور

رسالة د. راغب السرجاني إلى حزب النور



أكد فضيلة الدكتور راغب السرجاني عضو الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين, والمشرف العام على موقع قصة الإسلام أن الحشود التي تجمعت بميدان رابعة العدوية تأييدًا للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، هي دليل حي على أن الشعب المصري لديه يقظة للطريقة الشرعية لتحقيق ما يريد.
وأضاف أن الشعب احتكم إلى الصندوق في انتخابات شهد لها العالم بالنزاهة, ثم بعد ذلك حدث انقلاب همجي على الشرعية، فكان لابد وأن يدافع كل صاحب حق عن حقه.
وأشار فضيلته إلى أن الشرطة بموروثها القديم منذ أكثر من 60 عاما معروف بعدائه للتيار الإسلامي, مضيفًا أن هناك تقصير من الشرطة لا يمكن إغفاله.
وأضاف أن السيناريو المتوقع أن يلتزم الجيش المصري بالشرعية، موجها رسالة للقوات المسلحة قائلا " ما هكذا تقاس أعداد الشعوب، لأن الشعب المصري يجب أن يحتكم إلى الصندوق، وقد احتكمنا إليه بالفعل، فنحن هنا لسنا بصدد لعبة أطفال تغير وقتما شاءوا".
وأعلن عن أسفه الشديد من موقف حزب النور ومن ردة فعله على الأحداث الأخيرة قائلا " الله أعلم ما الذي دفعهم لهذا الإتجاه"، موجها رسالة لحزب النور بأنه لا يمكن في هذا التوقيت أن تكون على الحياد ولا أن تكون مذبذبا، ويجب عليه أن يقول كلمة حق مهما كان الحق مرًا، وأيا كان من هو صاحب الحق سواء بالجموع التي تساند الشرعية، أو تلك التي خرجت تعترض على الاحتكام للشرعية ولا إلى الصندوق، قائلا " أنتم تعرفون أدواتهم الإعلامية التي تصرخ ليل نهار، داعيا حزب النور أن يضع يده في الأيدي المتوضئة، متوجها إلى الله بالدعاء بأن يحفظ مصر وأهلها.

0 التعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More